Skip Ribbon Commands
Skip to main content
SharePoint

News

Manage PermissionsManage Permissions

Title

PublishDate

ExpiryDate

NewsContent

استضاف مركز الابتكار والريادة في الجامعة الأردنية البروفيسورة جوسيت ديجكوزين الأستاذة في ريادة الأعمال ومؤسسة برامج ريادية في كلية ماسترخ للإدارة في هولندا، لإلقاء محاضرة تنويرية للطلبة حول ثقافة الابتكار والريادة والإبداع، والعوامل التي تسهم في نجاحها والصعوبات التي تواجه روادها.

وتناولت ديجكوزين وهي ممثلة لريادة أعمال المرأة في الأمم المتحدة خلال المحاضرة الحديث حول ريادة الأعمال الاجتماعية والصعوبات التي تواجه رواد الأعمال الاجتماعيين، وعوامل تنمية الشخصية ومدى تأثير ريادة الأعمال عليها.

وشددت ديجكوزين على أهمية وجود الرؤيا الواضحة والإصرار على تنفيذ مبادرات ريادة الأعمال، مستعرضة بعض التجارب العالمية القائمة والناجحة في هذا المجال.

وناقشت ديجكوزين الطلبة في حوار مفتوح المشاريع التي يقومون عليها خلال دراستهم الجامعية مقدمة لهم وجبة من الاقتراحات والنصائح التي من شأنها الاسهام في تطوير تلك المشاريع من جهة، وتعزيز مهاراتهم وقدراتهم الفردية والارتقاء بها لتصار بالنسبة لهم مصدرا للدخل.

من جانبه أكد مدير مركز الابتكار والريادة الدكتور أشرف بني محمد أهمية تنظيم مثل هذه المحاضرات للطلبة التي من شأنها إطلاعهم على تجارب حقيقية لشخصيات أردنية وعربية وعالمية رائدة في مجال ريادة الأعمال، وتشرع الطريق أمامهم للتواصل معها والاستفادة من خبراتها العلمية والمهنية، بالإضافة إلى توعيتهم حول أهمية خلق قيم تدعم ريادة الأعمال وإنشاء المشاريع والشركات.

​مصدر الخبر : ​طلبة نيوز للاعلام الحر



NewsImage

Attachments

Created at by
Last modified at by